ملخص خطة التسويق التنفيذي




خطة التسويق: الملخص التنفيذي قسم الملخص التنفيذي للخطة التسويق الخاصة بك يسمح لك لإدخال شركتك وشرح النقاط الرئيسية لخطتك باختصار. وهناك عدد من الناس يفتقرون إلى الوقت والاهتمام لقراءة خطة التسويق الخاصة بك بأكملها؛ ومع ذلك، فإنها تحتاج إلى فهم ما هو في الأساس حول. الملخص التنفيذي هو بالنسبة لهم. سوف تحتاج إلى كتابة ذلك بعد أن تم كتابة أقسام أخرى، لأنه خلاصة من النقاط الرئيسية. وفيما يلي بعض النقاط الرئيسية لتغطية أدناه: عرض الشركة عن طريق وصف فيها بإيجاز طبيعة عملك والمنتجات أو الخدمات التي تقدمها. إذا كان عملك هو بالفعل في العملية، الدولة متى كنت قد كنا في الأعمال التجارية والى متى كنت قد تم في موقعك الحالي. وصف الأنشطة التجارية الخاصة بك بما في ذلك المبيعات والعملاء. تسليط الضوء على إنجازاتك والنجاحات. إذا كان عملك ليست بعد في العملية، ووصف تجربة وتدريب لديك أن تؤهلك لتشغيل هذا النوع من الأعمال. تتضمن معلومات مماثلة عن شركاء تجاريين أو المدراء الرئيسيين للشركة. دولتكم أهداف البعثة والشركة. مهمتكم يمكن أن يكون مجردا نسبيا. على سبيل المثال، لإنشاء مركز الرعاية النهارية الطفل قد يكون لتوفير جودة الرعاية النهارية للأطفال. أهداف الشركة هي أكثر تحديدا، مثل أن يكون مقدم الرعاية الطفل من الاختيار ضمن منطقة محددة وزيادة الالتحاق بنسبة 25 في المئة خلال الأشهر ال 12 المقبلة. إدخال فريق الإدارة الخاص بك. وصف الهيكل التنظيمي لعملك. أنها ليست الوحيدة ملكية أو شراكة أو شركة؟ قائمة الإدارة العليا. تشمل نسخ من سيرهم الذاتية في قسم الوثائق الداعمة. الكشف عن رواتب الإدارة والملكية، المساعدة الإدارية واحتياجات التدريب، ودعم المهنيين (مثل محاسب أو محام). قائمة مجلس الإدارة. إغلاق ملخص تنفيذي مع بيان موجز لأهداف التسويق الرئيسية والاستراتيجيات الواردة في الخطة.