ما هو التحوط




ما هو التحوط؟ ما هو التحوط؟ سمعت معظمنا أو استخدم مصطلح "التحوط الرهانات الخاصة بك." نحن نستخدم هذا المصطلح في الحياة اليومية، حتى بينما نحن لا نتحدث عن التداول. عندما ترى شخص المواربة في مرحلة ما، ويحاول تغطية جميع قواعده، ونحن نقول، "هذا الرجل هو التحوط رهاناته." وهذا هو بالضبط ما يعني التحوط في التداول. فهذا يعني أنك تحاول تغطية جميع القواعد الخاصة بك وحماية نفسك ضد الخسائر أفضل طريقة يمكنك. عند التحوط، بشكل عام تحاول ايجاد وسيلة لتحقيق الربح بغض النظر عن ما يفعله السوق، حتى لو كان ينتهي تفعل عكس ما كنت اعتقد انه سيفعل. التحوط أفكار لالخيارات الثنائية التجار هناك درجات من التحوط، وهناك أساليب مختلفة يمكنك استخدامها للتحوط في أنواع مختلفة من التداول. للحصول على مثال درجة، والتفكير في التحوط الإدخالات مقابل التحوط في الواقع الصفقات الخاصة بك. ومن شأن خيار اللمس المزدوج مع نقطة الزناد وضع فوق وتحت السعر الحالي أن يكون مثالا للتحوط حيث انك تعطي نفسك فرصة للفوز ما إذا كان السوق يسير صعودا أو هبوطا، ولكن كنت في صفقة واحدة فقط. لو كنت تداول الفوركس، وتتوقع اختراق في أي من الاتجاهين، هل يمكن تعيين إدخال فوق أو تحت مستوى السعر الحالي، ثم ببساطة تخلص من دخول زائدة عندما يطلق واحدة صحيحة. في هذا الوضع، وأنت أيضا فقط في صفقة واحدة، ولكن كنت لا تزال التحوط على دخول. وهناك طريقة أخرى يمكنك تحوط هو من يجري فعلا في اثنين من الصفقات في وقت واحد. لو كنت تداول الفوركس، هل يمكن على سبيل المثال فتح موقعين من نقطة دخول واحدة، وشراء وبيع. إذا الموقفين هي نفس الحجم، في حين أن كلا مفتوحة، لديك أرباحا صافية قدرها صفر (خسارة صغيرة في الواقع، من انتشار). هذا قد يبدو عديم الفائدة، ولكن نعتبر أن كنت قد جعل التجارة أكبر في اتجاه لديك المزيد من الثقة في، والتجارة الصغيرة في الطريق المعاكس. كما ينمو ثقتكم خلال التجارة، هل يمكن أن يغلق الموقف أصغر. ولكن اذا سارت الامور بشكل سيء وكلا الموقفين لا تزال مفتوحة، والموقف أصغر التربح من شأنه أن يعود على الأقل بعض من أموالك. بشكل عام، مع الخيارات الثنائية، لا يمكنك فتح موقعين المتصارعة على أصل واحد لصفقة واحدة. لديك لاختيار الاتجاه، عالية أو منخفضة. هل يمكن إلا التحوط من خلال فتح المركز الثاني في الاتجاه المعاكس على الأصول ذات الصلة التي تتوقع أن تتصرف أكثر أو أقل بنفس الطريقة الأولى (ترتبط بعض العقود الآجلة والعملات معا بشكل وثيق، بحيث على سبيل المثال قد يكون احتمال) . بعض التجار أيضا أن تقرر التجارة على حد سواء الخيارات الثنائية والفوركس (أو العقود الآجلة أو الأسهم على منصة أخرى). هذا يمنحك إمكانية التحوط بعد آخر. نقول على سبيل المثال أن تختار "عالية" على خيار ثنائي للعملتين، ولكنك تريد للتحوط وفتح مركز أصغر الهابط. إذا كنت أيضا تاجر الفوركس، هل يمكن فتح اعتماد موقف سلبي أصغر على منصة فوركس الخاص بك في الوقت نفسه كنت أدخل إلى حسابك الصاعدة تجارة الخيارات الثنائية. هذا يعطيك بعض الحماية في حال فشلت الخاص بك التجارة الخيارات الثنائية. ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية مقابل العملات الأجنبية؟ اكتشف كلما التحوط، وهناك عدد من النتائج المحتملة، اعتمادا على كيفية إدارة أموالك. افتراضيا، إذا كان كل المواقف هي نفس الحجم وكلاهما مفتوح، كنت حتى كسر (ناقص مهما كانت الرسوم التي تدفع على مواقفكم). إذا كنت حجم وظيفة واحدة أكبر من الأخرى، لديك للتأكد من أنك كثيرا أكثر ثقة في هذا الموقف، لأن واحدة أصغر سيتم أخذ الخسارة. آخر شيء تريده هو من أجل أن تكون واحدة أصغر أن هو الفوز وأكبر واحد أن تخسر. إذا كان لديك حساب في الخيارات الثنائية وكذلك حساب فوركس، شيء آخر يمكنك القيام به هو استخدام خيار ثنائي كوسيلة للتحوط ضد الرهان الفوركس الخاص بك. وبعبارة أخرى، بدلا من اتخاذ ديك الخيار ثنائي التجارة الأساسية الخاصة بك وتجارة الفوركس الخاص بك "التأمين" ضد خسارة، يمكنك جعل خيار ثنائي بك "التأمين"، وبك تجارة الفوركس التجارية الرئيسية الخاصة بك. وهذا سيكون خطوة جيدة إذا لم يكن هناك التمديد للفوز الصفقات التي يقدمها الوسيط الخاص بك. لماذا ا؟ لديك تجارة الخيارات الثنائية محدودة، لذلك إذا أصبح خسارة، بل هو خسارة محدودة. ولكن مع فوركس، يمكنك الاستمرار في البقاء في التجارة الخاصة بك طالما كنت تريد إذا كان هو الفوز، لذلك كنت تعطي لنفسك إمكانية تحقيق مكاسب لا حدود لها، في حين تسيطر خسائرك. مرة واحدة هو الفوز أن التجارة فوركس، يمكنك نقل أن وقف التعادل. هذه ليست سوى عدد قليل من استراتيجيات التحوط الرهانات الخاصة بك. كلما التحوط كتاجر، تأكد من القيام بما يلي: 1. تحليل المخاطر الخاصة بك. إذا قمت بإدخال في التجارة التي كنت تفكر، كم من المال أنت المخاطرة إذا كنت لا تحوط التجارة في كل شيء؟ 2. تقرر ما إذا كنت ترى أن خطر أن تكون مقبولة أم لا. كم من موقفكم هل تعتقد أنه يجب التحوط من أجل جعل مخاطر مقبولة؟ تذكر أنه ليس من الممكن لإزالة كل خطر من حالة التداول. 3. تأتي مع استراتيجية مناسبة. القيام ببعض التجارب! في أي وقت كنت محاولة شيء جديد، يجب عليك دائما backtest والتجريبي اختبار تقنية للتأكد من أنه لديه القدرة على أن تكون مربحة. فمن الأفضل أن تفعل هذا على الورق وليس في الحياة الحقيقية. كنت تغيير خطة إدارة أموالك، التي تعد واحدة من الساقين الرئيسية الثلاثة تم بناء هذا النجاح التداول، جنبا إلى جنب مع الانضباط والنظام التجاري. 4. تحليل النتائج. دائما سجل تفصيلي من الصفقات الخاصة بك. ليس هذا فقط سوف تساعدك على التأكد من أن استراتيجيات التحوط الخاص تعمل في الواقع، ولكن إذا كانت هناك مشاكل، سيكون لديك الوقت أسهل تحديد وتصحيحها. إذا كنت تواجه مشكلات، والعودة إلى اختبار حتى يتم إصلاحها. إذا كان لديك أفكار لإجراء تحسينات، تفعل الشيء نفسه. التداول هو رحلة مستمرة، وسوف يكون دائما التكيف مع طرق للحصول على المزيد من النجاح. وهذه العادات 10 من التجار الناجحين تحصل في طريقك. يمكن التحوط تكون استراتيجية قوية لتداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الطرق الإبداعية يمكنك تقليل مخاطر الصفقات الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. إذا كنت جديدا على التحوط، والبحث عن أفكار التحوط مختلفة على شبكة الإنترنت، وفتح الخرائط الخاصة بك، والبدء في اختبار الاستراتيجيات التي ترونها. بالنسبة للبعض، التحوط يعقد فقط التداول، ولكن لشخصيات نفورا من المخاطر، والتحوط يمكن أن تجعل تداول أكثر يسرا. يمكن الحد من التعرض لمخاطر العازلة ليس فقط حسابك ضد الخسائر النقدية، ولكن يمكن أيضا العازلة علم النفس الخاص بك وتساعدك على التعامل مع حالات عدم اليقين من التداول. هذا يمكن أن توفر دفعة من الثقة التي تحتاجها للنجاح. تعلم المزيد عن التحوط مع هذا البرنامج التعليمي: